نظام ERP متكامل لإدراة كافة أعمالك
أولاب هو برنامج متكامل يهدف إلى مساعدتك في إدارة جميع جوانب أعمالك بسهولة يتميز البرنامج بواجهة سهلة الإستخدام والدعم الكامل للغة العربية و العديد من اللغات يمكنك إستخدامه لإصدار الفواتير، وإدارة المبيعات، والمخزون، والعملاء، والموظفين والحسابات، ودورة العمل الخاصة بك , يتضمن أيضًا تطبيقات إدارة شاملة وقابلة للتخصيص تلبية لاحتياجات أعمالك يمكنك الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان بفضل وجوده.كنظام سحابي ما يضمن البرنامج إجراءات أمان قوية لحماية بياناتك.
المخزون
المنتجات والخدمات، تتبع المخزون المشتريات، الموردون، المستودعات، الجرد
قوائم الأسعار، الأذون المخزنية
المحاسبة
المالية، الحسابات العامة، قيود اليومية، دورة الشيكات، دليل الحسابات، الأصول، مراكز
التكلفة،حساب الأستاذ، التقارير المالية
المبيعات
الفاتورة الإلكترونية والضريبية، نقاط البيع
المتجر الإلكتروني، المبيعات المستهدفة
والعمولات، الأقساط، العروض، التأمينات
علاقات العملاء
إدارة العملاء، متابعة العملاء، المواعيد النقاط والأرصدة، العضويات والاشتراكات حضور العملاء
التجارة الاليكترونية
منتج , موقع إلكتروني , وسيلة
للدفع الإلكتروني نظام ذكي لإدارة منظومة
التجارية الإلكترونية , تسويق إلكتروني
شؤون الموظفين
الموظفين، الهيكل التنظيمي، حضور
الموظفين، العقود، المرتبات، الطلبات
الإجازات، السلف
المخزون
المنتجات والخدمات، تتبع المخزون المشتريات، الموردون، المستودعات، الجرد
قوائم الأسعار، الأذون المخزنية
المحاسبة
المالية، الحسابات العامة، قيود اليومية، دورة الشيكات، دليل الحسابات، الأصول، مراكز
التكلفة،حساب الأستاذ، التقارير المالية
المبيعات
الفاتورة الإلكترونية والضريبية، نقاط البيع
المتجر الإلكتروني، المبيعات المستهدفة
والعمولات، الأقساط، العروض، التأمينات
علاقات العملاء
إدارة العملاء، متابعة العملاء، المواعيد النقاط والأرصدة، العضويات والاشتراكات حضور العملاء
التجارة الاليكترونية
منتج , موقع إلكتروني , وسيلة
للدفع الإلكتروني نظام ذكي لإدارة منظومة
التجارية الإلكترونية , تسويق إلكتروني
شؤون الموظفين
الموظفين، الهيكل التنظيمي، حضور
الموظفين، العقود، المرتبات، الطلبات
الإجازات، السلف
إدارة المخزون: يتمتع بتكامل مع نظام إدارة المخزون، مما يسمح بمتابعة مستويات المخزون وإجراء طلبيات إعادة التوريد بشكل فعال.
معالجة الدفع الآمنة : يتيح أولاب مجموعة متنوعة من خيارات الدفع الآمنة لتلبية احتياجات العملاء POS.
تحليلات البيانات: يقدم تقارير مفصلة وتحليلات لعمليات البيع، مما يمكن المالكين من فهم أداء العمل وإتخاذ القرارات الاستراتيجية بناءً على البيانات
دعم للعروض الترويجية: يمكن إنشاء وإدارة العروض الترويجية وتطبيقها على نقاط البيع بسهولة، مما يساعد في زيادة المبيعات وتعزيز التسويق.
تكامل مع الحلول الأخرى: يمكن تكامل نقاط البيع مع العديد من حلول اولاب الأخرى مثل إدارة العلاقات و المحاسبة
والتسويق، مما يساعد في تحسين كفاءة العمل بشكل عام مع العمل.
نقاط البيع في برامج ال ERP
هي الأماكن الأكثر فعالية يتم فيها إتمام عمليات البيع للمنتجات
أو الخدمات. تشمل هذه عادة نقاط البيع في المتاجر الفعلية
والمواقع الإلكترونية وأي مواقع أخرى تتعامل مع العملاء مباشرة
تتيح برامج إدارة عمليات البيع بشكل متكامل، بما في ذلك متابعة
المبيعاتوإدارة المخزون، ومعالجة الدفعات، وإصدار الفواتير
.وتحليل البيانات المتعلقة بالمبيعات
برنامج اولاب معروف بتوفير العديد من المزايا لنقاط البيع تشمل مزاياه
من المزايا لنقاط البيع(POS):
سهولة الإستخدام: واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام تساعد الموظفين على سرعة إتمام عمليات البيع
مرونة التخصيص: يمكن تخصيص نقاط البيع بحسب احتياجات العمل.مثل إضافة منتجات جديدة، تغيير الأسعار، إعداد خيارات الدفع، إلخ
دعم للأجهزة المتعددة: يمكن استخــــدام اولاب على أجهزة متعددة مثل الحواسيــــب اللوحية والهواتف الذكيــــة، مما يزيد من مرونة العمل
إدارة المخزون: يتمتع بتكامل مع نظام إدارة المخزون، مما يسمح بمتابعة مستويات المخزون وإجراء طلبيات إعادة التوريد بشكل فعال.
معالجة الدفع الآمنة : يتيح أولاب مجموعة متنوعة من خيارات الدفع الآمنة لتلبية احتياجات العملاء POS.
تحليلات البيانات: يقدم تقارير مفصلة وتحليلات لعمليات البيع، مما يمكن المالكين من فهم أداء العمل وإتخاذ القرارات الاستراتيجية بناءً على البيانات
دعم للعروض الترويجية: يمكن إنشاء وإدارة العروض الترويجية وتطبيقها على نقاط البيع بسهولة، مما يساعد في زيادة المبيعات وتعزيز التسويق.
تكامل مع الحلول الأخرى: يمكن تكامل نقاط البيع مع العديد من حلول اولاب الأخرى مثل إدارة العلاقات و المحاسبة
والتسويق، مما يساعد في تحسين كفاءة العمل بشكل عام مع العمل.
نقاط البيع في برامج ال ERP
هي الأماكن الأكثر فعالية يتم فيها إتمام عمليات البيع للمنتجات
أو الخدمات. تشمل هذه عادة نقاط البيع في المتاجر الفعلية
والمواقع الإلكترونية وأي مواقع أخرى تتعامل مع العملاء مباشرة
تتيح برامج إدارة عمليات البيع بشكل متكامل، بما في ذلك متابعة
المبيعاتوإدارة المخزون، ومعالجة الدفعات، وإصدار الفواتير
.وتحليل البيانات المتعلقة بالمبيعات
برنامج اولاب معروف بتوفير العديد من المزايا لنقاط البيع تشمل مزاياه
من المزايا لنقاط البيع(POS):
سهولة الإستخدام: واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام تساعد الموظفين على سرعة إتمام عمليات البيع
مرونة التخصيص: يمكن تخصيص نقاط البيع بحسب احتياجات العمل.مثل إضافة منتجات جديدة، تغيير الأسعار، إعداد خيارات الدفع، إلخ
دعم للأجهزة المتعددة: يمكن استخــــدام اولاب على أجهزة متعددة مثل الحواسيــــب اللوحية والهواتف الذكيــــة، مما يزيد من مرونة العمل
تعمل إمكانية تصنيع على نظام Olap
علي توفير وظائف تصنيعية شاملة لتشمل إدارة الإنتاج
وجدولة الإنتاج ومراقبة الجودة وإدارة المخزون، والتكاليف
وتتبع العمليات توفير حلول لعمليات التصنيع بمختلف أشكالها
يمكن وتحسين الاتصالات التجارية وأتمتة العمليات اليومية من خلال
التشغيل التلقائي للعمليات وتوفر للمصنعين القدرة على تلبية احتياجات
العملاء وإدارة الموارد من خلال الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي
تعمل إمكانية تصنيع على نظام Olap
علي توفير وظائف تصنيعية شاملة لتشمل إدارة الإنتاج
وجدولة الإنتاج ومراقبة الجودة وإدارة المخزون، والتكاليف
وتتبع العمليات توفير حلول لعمليات التصنيع بمختلف أشكالها
يمكن وتحسين الاتصالات التجارية وأتمتة العمليات اليومية من خلال
التشغيل التلقائي للعمليات وتوفر للمصنعين القدرة على تلبية احتياجات
العملاء وإدارة الموارد من خلال الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي
نظام أولاب لتخطيط موارد المؤسسات
يتضمن وحدة لإدارة المشتريات وسلسلة التوريد. هذه الوحدة تتيح للشركات إدارة عمليات الشراء والتوريد بشكل متكامل بما في ذلك إدارة المخزون، والموردين، وطلبات الشراء، وعمليات الشحن، وتتبع الشحنات، وغيرها من العمليات المتعلقة بسلسلة التوريد. تساعد هذه الوحدة في تحسين كفاءة العمليات وتقليل التكاليف من خلال التحكم الفعال في إمدادات المواد .وتنظيم عمليات الشراء والتوريد بشكل أفضل
وحدة إدارة المشتريات وسلسلة التوريد في أنظمة Olap ERP :
- إدارة المخزون
- نقاط البيع
- إدارة شؤون الموظفين
- التحليلات والتقارير
- إدارة الأصول
- التخطيط للإحتياجات
نظام أولاب لتخطيط موارد المؤسسات
يتضمن وحدة لإدارة المشتريات وسلسلة التوريد. هذه الوحدة تتيح للشركات إدارة عمليات الشراء والتوريد بشكل متكامل بما في ذلك إدارة المخزون، والموردين، وطلبات الشراء، وعمليات الشحن، وتتبع الشحنات، وغيرها من العمليات المتعلقة بسلسلة التوريد. تساعد هذه الوحدة في تحسين كفاءة العمليات وتقليل التكاليف من خلال التحكم الفعال في إمدادات المواد .وتنظيم عمليات الشراء والتوريد بشكل أفضل
وحدة إدارة المشتريات وسلسلة التوريد في أنظمة Olap ERP :
- إدارة المخزون
- نقاط البيع
- إدارة شؤون الموظفين
- التحليلات والتقارير
- إدارة الأصول
- التخطيط للإحتياجات
المزايا الرئيسية لإدارة المشتريات في أنظمة أولاب
تحسين كفاءة العمليات: من خلال التنظيم الشامل لعمليات المشتريات وسلسلة التوريد
تقليل التكاليف: من خلال تحسين عمليات الشراء وتحديد أفضل الموردين وتفادي العمليات الغير فعالة
تحسين إدارة المخزون: بتتبع دقيق للمخزون وتقليل فاقد الأسهم وتحسين توزيع المواد
تحسين التنبؤ بالطلب: من خلال تحليلات دقيقة تساعد في تحديد الاحتياجات المستقبلية
تحسين تجربة الموردين: من خلال إدارة العلاقات مع الموردين بشكل أفضل وزيادة الشفافية وسرعة التعامل
توفير التقارير والتحليلات: التي تساعد في فهم أداء عمليات المشتريات وسلسلة التوريد واتخاذ القرارات الاستراتيجية بناءً على البيانات
هذه المزايا تسهم في تحسين الأداء العام للشركة وزيادة تنافسيتها في السوق
المزايا الرئيسية لإدارة المشتريات في أنظمة أولاب
تحسين كفاءة العمليات: من خلال التنظيم الشامل لعمليات المشتريات وسلسلة التوريد
تقليل التكاليف: من خلال تحسين عمليات الشراء وتحديد أفضل الموردين وتفادي العمليات الغير فعالة
تحسين إدارة المخزون: بتتبع دقيق للمخزون وتقليل فاقد الأسهم وتحسين توزيع المواد
تحسين التنبؤ بالطلب: من خلال تحليلات دقيقة تساعد في تحديد الاحتياجات المستقبلية
تحسين تجربة الموردين: من خلال إدارة العلاقات مع الموردين بشكل أفضل وزيادة الشفافية وسرعة التعامل
توفير التقارير والتحليلات: التي تساعد في فهم أداء عمليات المشتريات وسلسلة التوريد واتخاذ القرارات الاستراتيجية بناءً على البيانات
هذه المزايا تسهم في تحسين الأداء العام للشركة وزيادة تنافسيتها في السوق
يعد النظام متكاملا وقابلا للتخصيص بشكل كامل يمكن تطبيقه في أكثر من 50 مجال مختلف
توفر إمكانية تخصيص نظام أولاب وفقًا لاحتياجات مجال عملك .بما يشمل تطبيقات مدمجة وتصميمات واجهة مستخدم مخصصة لتحقيق أهداف أعمالك
برنامج إدارة مبيعات
شامل لتحقيق أرباحك المستهدفة
بإصدار فواتير إلكترونية وضريبية، وعروض أسعار باستخدام قوالب جاهزة قابلة للتخصيص وفقًا لاحتياجاتك. بالإضافة إلي إمكانية تحديد العروض على منتجاتك أو خدماتك وإدارة التأمينات ومدفوعات العملاء، بالإضافة إلى خيارات الدفع المتعددة إدارة عمليات البيع من خلال نقاط البيع أو واجهة التسوق عبر الإنترنت بــتحديد المبيعات المستهدفة وحساب عمولات ممثلي المبيعات وتوفير تقارير .تفصيلية لمتابعة العملية بشكل شامل
الفواتير وعروض الاسعار
إدارة الطلبيات
العروض وقوائم الاسعار
تقارير مناديب البيع
العمولات والمبيعات المستهدفة
تقارير المنتجات الاكثر مبيعا
برنامج إدارة مبيعات
شامل لتحقيق أرباحك المستهدفة
بإصدار فواتير إلكترونية وضريبية، وعروض أسعار باستخدام قوالب جاهزة قابلة للتخصيص وفقًا لاحتياجاتك. بالإضافة إلي إمكانية تحديد العروض على منتجاتك أو خدماتك وإدارة التأمينات ومدفوعات العملاء، بالإضافة إلى خيارات الدفع المتعددة إدارة عمليات البيع من خلال نقاط البيع أو واجهة التسوق عبر الإنترنت بــتحديد المبيعات المستهدفة وحساب عمولات ممثلي المبيعات وتوفير تقارير .تفصيلية لمتابعة العملية بشكل شامل
الفواتير وعروض الاسعار
إدارة الطلبيات
العروض وقوائم الاسعار
تقارير مناديب البيع
العمولات والمبيعات المستهدفة
تقارير المنتجات الاكثر مبيعا
أياً كان مجال عملك
سيساعدك أولاب في إدارته بكفاءة
بتصميم يناسب جميع مجالات العمل من خلال العديد من البرامج التي يمكن تخصيصها بالكامل
برنامج محاسبة وقيود يومية
متكامل لمتابعة أكثر دقة لأعمالك
يــمكنك تسهيل إدارة حسابات شركتك عن طريق الاهتمام بدفاتر الحسابات وقيودها اليومية ومتابعة المعاملات، كما يمكنك مراقبة المصروفات والإيرادات بدقة وباستخدام دليل حسابات جاهز وقابل للتعديل وفقًا لاحتياجاتك ويمكنك إدارة الماليات والأصول بين فروع الشركة بسهولة، والتركيز على مراقبة التدفقات النقدية ومراكز التكلفة والموازنة العامة. كما يمكنك متابعة الأداء .والاستفادة من تقارير مفصلة حول الأرباح والخسائر الخاصة بشركتك.
دليل الحسابات وقيود اليومية
المالية وإدارة المصروفات
إدارة المورد
مراكز التكلفة
دورة الشيكات
برنامج محاسبة وقيود يومية
متكامل لمتابعة أكثر دقة لأعمالك
يــمكنك تسهيل إدارة حسابات شركتك عن طريق الاهتمام بدفاتر الحسابات وقيودها اليومية ومتابعة المعاملات، كما يمكنك مراقبة المصروفات والإيرادات بدقة وباستخدام دليل حسابات جاهز وقابل للتعديل وفقًا لاحتياجاتك ويمكنك إدارة الماليات والأصول بين فروع الشركة بسهولة، والتركيز على مراقبة التدفقات النقدية ومراكز التكلفة والموازنة العامة. كما يمكنك متابعة الأداء .والاستفادة من تقارير مفصلة حول الأرباح والخسائر الخاصة بشركتك.
دليل الحسابات وقيود اليومية
المالية وإدارة المصروفات
إدارة المورد
مراكز التكلفة
دورة الشيكات
برنامج دورة العمل f أو سير عمل أكثر سلاسة
يمكنك إدارة دورة العمل في شركتك بكفاءة وسلاسة عن طريق إصدار أوامر عمل وتتبع النفقات وتعيين الموظفين للمهام المختلفة يمكنك أيضًا إدارة المواعيد والحجوزات بطريقة تتناسب مع جدول عمل موظفيك. قم بتتبع الوقت المستغرق في العمل على مشروعاتك سواء كانت لفريق الموظفين الداخلي أو الموظفين المستقلين قم بجمع الفواتير واحسب التكاليف لكل مشروع بشكل منفصل كما يمكنك متابعة الأداء بشكل تفصيلي من خلال التقارير المالية والأرباح والخسائر، ومراقبة التقدم في مشروعاتك المختلفة .في الوقت الفعلي وبدقة
إدارة الحجوزات
أوامر الشغل
تتبع الوقت
برنامج دورة العمل f أو سير عمل أكثر سلاسة
يمكنك إدارة دورة العمل في شركتك بكفاءة وسلاسة عن طريق إصدار أوامر عمل وتتبع النفقات وتعيين الموظفين للمهام المختلفة يمكنك أيضًا إدارة المواعيد والحجوزات بطريقة تتناسب مع جدول عمل موظفيك. قم بتتبع الوقت المستغرق في العمل على مشروعاتك سواء كانت لفريق الموظفين الداخلي أو الموظفين المستقلين قم بجمع الفواتير واحسب التكاليف لكل مشروع بشكل منفصل كما يمكنك متابعة الأداء بشكل تفصيلي من خلال التقارير المالية والأرباح والخسائر، ومراقبة التقدم في مشروعاتك المختلفة .في الوقت الفعلي وبدقة
إدارة الحجوزات
أوامر الشغل
تتبع الوقت
واجهة سهلة الاستخدام بميزات متعددة
" لا حاجة لإمتلاك معرفة عميقة في طرق المحاسبة أو نظم تخطيط الموارد المؤسسية لإتقان العمل على أولاب "
برنامج إدارةعلاقات العملاء لضمان رضا عميلك
يمكنك ضمان ولاء عملائك ورضاهم من خلال استخدام تطبيقات إدارة علاقات العملاء المتاحة من خلال أولاب. يمكنك إنشاء ملفات تعريفية لعملائك تحتوي على بيانات تفصيلية سواء كانوا عملاء فرديين أو تجاريين. يمكن تضمين بيانات التواصل والبيانات التجارية مثل سجل التجارة وبطاقة الضرائب وغيرها. كما يمكنك البقاء على تواصل دائم مع عملائك ومشاركة كل جديد بخصوص العروض أو الحجوزات والحضور من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنظيم مواعيد عملائك وتعيين الموظفين المسؤولين عنهم وإدارة عضوياتهم واشتراكاتهم وسجلات حضورهم وتوفر التقارير التفصيلية المعلومات المتعلقة بالمديونيات والمواعيد والحضور والنقاط والأرصدة وغيرها ، وهذا يعزز العلاقات مع العملاء ويساعد في تحقيق .المزيد من الأرباح المستهدفة.
حضور العملاء
العضويات
النقاط و الارصدة
متابعة العميل
برنامج إدارةعلاقات العملاء لضمان رضا عميلك
يمكنك ضمان ولاء عملائك ورضاهم من خلال استخدام تطبيقات إدارة علاقات العملاء المتاحة من خلال أولاب. يمكنك إنشاء ملفات تعريفية لعملائك تحتوي على بيانات تفصيلية سواء كانوا عملاء فرديين أو تجاريين. يمكن تضمين بيانات التواصل والبيانات التجارية مثل سجل التجارة وبطاقة الضرائب وغيرها. كما يمكنك البقاء على تواصل دائم مع عملائك ومشاركة كل جديد بخصوص العروض أو الحجوزات والحضور من خلال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنظيم مواعيد عملائك وتعيين الموظفين المسؤولين عنهم وإدارة عضوياتهم واشتراكاتهم وسجلات حضورهم وتوفر التقارير التفصيلية المعلومات المتعلقة بالمديونيات والمواعيد والحضور والنقاط والأرصدة وغيرها ، وهذا يعزز العلاقات مع العملاء ويساعد في تحقيق .المزيد من الأرباح المستهدفة.
حضور العملاء
العضويات
النقاط و الارصدة
متابعة العميل
برنامج إدارة المخزون والموردين لتتـبع حـركة منتجــاتك بفعاليـة
إدارة المخزون بكفاءة مع تطبيق أولاب تحكم بمخزونك ومستودعاتك
بكفاءة من خلال تطبيق إدارة المخزون والمشتريات من أولاب. قم بإضافة
منتجاتك وخدماتك وقم بتوثيقها بالتفاصيل اللازمة. أصدر الأذون المخزنية
بكل سهولة، سواء للإضافة، الإخراج، أو التحويل بين المستودعات
استلم إشعارات للتنبيه عند الاقتراب من الحد المناسب للمخزون
قم بمراقبة مستويات المخزون الخاصة بك وأنشئ فواتير الشراء
وأرسلها للموردين في الوقت المناسب، لتجنب نفاد الكميات
يمكنك أيضًا إدارة علاقتك بالموردين ومتابعة فواتير الشراء وأوامر
الشغل بكل احترافية حدد صلاحيات معينة لموظفيك بناءً على اختصاصاتهم
في المستودعات، الفروع، أو مع الموردين، لضمان سير العمل بسلاسة
.ستساعدك هذه العمليات على زيادة الأرباح وتحسين إدارة عملك بشكل عام
إدارة الموردين
إدارة المشتريات
الاذونات المخزنية
جرد المخزون
إدارة المنتجات
برنامج إدارة المخزون والموردين لتتـبع حـركة منتجــاتك بفعاليـة
إدارة المخزون بكفاءة مع تطبيق أولاب تحكم بمخزونك ومستودعاتك
بكفاءة من خلال تطبيق إدارة المخزون والمشتريات من أولاب. قم بإضافة
منتجاتك وخدماتك وقم بتوثيقها بالتفاصيل اللازمة. أصدر الأذون المخزنية
بكل سهولة، سواء للإضافة، الإخراج، أو التحويل بين المستودعات
استلم إشعارات للتنبيه عند الاقتراب من الحد المناسب للمخزون
قم بمراقبة مستويات المخزون الخاصة بك وأنشئ فواتير الشراء
وأرسلها للموردين في الوقت المناسب، لتجنب نفاد الكميات
يمكنك أيضًا إدارة علاقتك بالموردين ومتابعة فواتير الشراء وأوامر
الشغل بكل احترافية حدد صلاحيات معينة لموظفيك بناءً على اختصاصاتهم
في المستودعات، الفروع، أو مع الموردين، لضمان سير العمل بسلاسة
.ستساعدك هذه العمليات على زيادة الأرباح وتحسين إدارة عملك بشكل عام
إدارة الموردين
إدارة المشتريات
الاذونات المخزنية
جرد المخزون
إدارة المنتجات
برنامج إدارة شؤون الموظفين
لضــــمان ســـير أعـمال أكثر كفاءة
إدارة فريقك بكفاءة باستخدام تطبيقات إدارة الموارد البشرية المضمنة
في أولاب. يمكنك تنظيم هيكل منشأتك وفقا لاحتياجات عملك وإنشاء
ملفات تعريف مفصلة لكل موظف. يمكنك تنظيم فريقك حسب الأدوار والأقسام
والمستوى الوظيفي ، وتعيين صلاحيات وتحولات مختلفة لكل موظف على حدة
باستخدام التطبيق ، يمكنك إنشاء عقود لكل موظف وإدارة رواتبهم وسجلات الحضور
والمغادرة وفقا لسياسة الإجازات التي تناسب احتياجات عملك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك
تنظيم نوبات الحضور وإضافة نوبات إضافية في يوم العمل حسب الحاجة يمكنك الحصول على
تقارير دورية ومحددة عن الأداء الوظيفي وتوزيع الوقت والغياب والمزيد
يساعدك هذا على اتخاذ أفضل القرارات لتحسين فعالية فريقك وزيادة الإنتاجية
.
إدارة الموردين
الحضور والإنصراف
المرتبات
العقود
الطلبيات
برنامج إدارة شؤون الموظفين
لضــــمان ســـير أعـمال أكثر كفاءة
إدارة فريقك بكفاءة باستخدام تطبيقات إدارة الموارد البشرية المضمنة
في أولاب. يمكنك تنظيم هيكل منشأتك وفقا لاحتياجات عملك وإنشاء
ملفات تعريف مفصلة لكل موظف. يمكنك تنظيم فريقك حسب الأدوار والأقسام
والمستوى الوظيفي ، وتعيين صلاحيات وتحولات مختلفة لكل موظف على حدة
باستخدام التطبيق ، يمكنك إنشاء عقود لكل موظف وإدارة رواتبهم وسجلات الحضور
والمغادرة وفقا لسياسة الإجازات التي تناسب احتياجات عملك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك
تنظيم نوبات الحضور وإضافة نوبات إضافية في يوم العمل حسب الحاجة يمكنك الحصول على
تقارير دورية ومحددة عن الأداء الوظيفي وتوزيع الوقت والغياب والمزيد
يساعدك هذا على اتخاذ أفضل القرارات لتحسين فعالية فريقك وزيادة الإنتاجية
.
إدارة الموردين
الحضور والإنصراف
المرتبات
العقود
الطلبيات
أولاب نظام تخطيط موارد مؤسسية
متكامل وقابل للتخصيص يهدف إلى إدارة جميع جوانب أعمالك
بواجهة إستخدام بسيطة ودعم كامل للغة العربية و العديد من اللغات مع خصائص وأدوات عديدة لتلبية احتياجات أعمالك ومساعدتك في تحقيق أهدافك
أولاب نظام تخطيط موارد مؤسسية
متكامل وقابل للتخصيص يهدف إلى إدارة جميع جوانب أعمالك
بواجهة استخدام بسيطة ودعم كامل للغة العربية و العديد من اللغات مع خصائص وأدوات عديدة لتلبية احتياجات أعمالك ومساعدتك في تحقيق أهدافك
واجهة استخدام قابلة للتخصيص بالكامل
يمكنك تخصيص الواجهة داخل النظام بالكامل بما في ذلك الألوان والخطوط واللغة لتعكس هوية منشأتك وتناسبها مع علامتك التجارية سوف تكون قادرة على جعل عملك تبرز عبر الفواتير وعروض الأسعار وجميع المنشورات الأخرى التي تقدمها OLAB قوالب جاهزة قابلة للتخصيص بالكامل عبر الحقول والخطوط مضمنة فيها عند طباعتها أو إرسالها إلى عملائك
حقول إضافية مخصصة لتناسب احتياجات أعمالك
يمكنك تخصيص الحقول داخل ملفات العملاء والفواتير والمنتجات
والخدمات والموظفين والعديد من الأشياء الأخرى لتضمين جميع البيانات
التي تحتاجها لضمان سير عملك بسلاسة وفعالية . يوفر النظام خاصية
الحقول الإضافية في جميع التطبيقات المضمنة بالإضافة إلى ذلك
يمكنك استخدام قوالب واجهة التسوق أو قوالب رسائل البريد
الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة لإرسالها إلى عملائك وموظفيك
وذلك لإطلاعهم على آخر التطورات مع منح العملاء صلاحية وصول
لفواتيرهم وعروض الأسعار الخاصة بهم وحجوزاتهم والعديد من الأشياء
الأخرى .يمكنك حتى إضافة عمليات الدفع الإلكتروني لتيسير العمليات
وتوفير خيارات دفع متنوعة للعملاء
لا حاجة لامتلاك معرفة عميقة
في المحاسبة للعمل على البرنامج
أولاب مصمم بواجهة سهلة الاستخدام تناسب كل المستخدمين
من دون الحاجة لمعرفة كبيرة بالمحاسبة، إلى جانب أدوات متقدمة لمساعدة الخبراء في إتمام أعمالهم باحترافية